القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل نسخة ويندوز 10 بشكل قانوني تماما




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعو معلومة.كوم الكرام،

كلنا نعرف نظام التشغيل الأشهر والأكثر إنتشارًا، على أجهزة الحواسيب؛ سواءً المحمولة (كاللابات، والأجهزة اللوحية) أو الشخصية (PC) أو حتى السيرفرات وحواسيب الشركات، من شركة التقنية الأشهر مايكروسوفت (Microsoft) ألا وهو Windows.

طبعًا وعلى غِرار لِينُكس (Linux) المجاني المفتوح المصدر، فويندوز ليس كذلك فهو ليس مجانيًا أبدًا!

وكلنا نعرف، كذلك، أنه إن أردت شراء نسخة Windows أو ترخيصها من شركة مايكروسوفت (Microsoft) فستجدها مرتفعة الثمن بشكل لا يناسب بعض فئات المستخدمين، ونحن هنا نتحدث عن أفضل إصدار من Windows والأكثر إنتشارًا الآن وهو Windows 10، فستجد أن ثمنها 3,899 جنيهًا مصريًا (أي 199.99$) على متجر مايكروسوفت (Microsoft)، وربما تجدها أرخص قليلًا في بعض المتاجر الآخرى، فمثلًا في جوميا تجدها بحوالي 1,325 جنيهًا (أي حوالي 79.29$).

ونتيجةً لذلك يلجأ الكثير، وأنا كنت منهم، إلى البحث عن الكراكات والتفعيلات التي تفعل لك Windows مجانًا إلا أن ذلك يعرضك لخطر إصابة جهازك من جذوره بالبرمجيات الخبيثة والفيروسات والتي تُحقن بها تلك التفعيلات للعمل في الخلفية في الخفاء، وقد تعرضتُ شخصيًا لتجربة مؤلمة من هذه التفعيلات وهو الإصابة بفيروس الفدية والذي أدى بي إلى حذف كافة ملفاتي وأعمالي على حاسوبي :"( وكان تسبب لي ذلك أشهر أداة لتفعيل نسخ Windows وOffice ومن موقعها الرسمي :)

إذًا ما الحل؟ هل علي إما أن أدفع كل هذا المبلغ الباهظ أم أصاب بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة؟ ألا يوجد حل؟

حسنًا، دعني أشرح لك أمرًا عزيزي القارئ.
أن الذي يكون مرتفعًا الثمن هكذا ما يُعرف بمفتاح التفعيل وهو يكون تفعيلًا للنسخة بحدّ ذاتها، إلا أن هناك نوعًا آخر للتفعيل ويُسمى "التفعيل الرقمي" أو OEM وهو تفعيلٌ للمذر بورد بجهازك ويُستخدم أكثر للشركات المُصنعة للحواسيب والأجهزة اللوحية التي يأتي معها نسخة Windows 10 مُفعلة وهو أرخص ثمنًا بكثير من شراء مفتاح التفعيل وهو ما سنستخدمه.

حسنًأ من أين لي بالـ OEM ذاك؟

 يوجد الكثير من المواقع والجهات ببيعه بأسعار متفاوته، وكل ما عليك هو البحث قليلًا عن السعر الأنسب لك، وفي هذا المقال سأشرح لك أرخص بائع وأوثقهم ممن وجدته أثناء بحثي وقمت بإستعماله بنفسي وعن تجربة شخصيةٍ خالصة.

ولكن أولًا إليك نبذة موجزة عن الترخيص الرقمي (OEM) هو مفتاح تفعيل عادي، ولكنه يرتبط بجهاز حاسوب واحدٍ فقط إذ أنه بمجرد إستعماله يرتبط بالماذر بورد للجهاز، وهذا يعني أنك تستطيع إستعماله عدد لا نهائي من المرات لتفعيل نسخة Windows مهما قمت بتغييرها أو إعادة تنصيبها وتقوم بتفعيل النسخة مدى الحياة وهو مفتاح تفعيلٍ رسمي من مايكروسوفت (Microsoft) نفسها. لذا فلا خدعة في الموضوع، لندخل في الشرح الآن...

الشروط

  1. في شرحنا هذا سنقوم بتفعيل نسخة Windows 10 pro 32/64 bit فقط.
  2. يجب أن تكون نسخة Windows 10 pro مثبتة بشكل نظيف، ولست قد قمت بالحصول عليها نتيجة ترقيتك لنسخة الويندوز 8 / 8.1 / 7 أو خلافه. أي قمت بتثبيتها من أسطوانة أو فلاشة.
  3. المفتاح صالح لجهاز واحد فقط.

المميزات

  1. صالح مدى الحياة.
  2. يمكنك أستعماله في حالة إعادة تنصيبك أو تغييرك لنسخة الويندوز بأي عدد من المرات، شرط أن تكون كلها  Windows 10 pro 32/64 bit (إذ أنها ترتبط بالماذر بورد).
  3. ستحصل على المفتاح في غضون 30 دقيقة من الشراء، وفي الأغلب خلال ثوانٍ معدودة.
  4. رخيص الثمن جدًا جدًا.
  5. مدعوم بالكامل من قِبل شركة مايكروسوفت.

الحصول عليه

ستحصل عليه من بائع على موقع eBay، وهو مضمون وعن تجربة شخصية لي. ويمكنك الشراء إما عن طريق PayPal أو بطاقتك البنكية الخاصة بك. وثمن المفتاح 4.80$ (أي حوالي 83.31 جنيهًا) فقط

فقط قم بالضغط هنا لـ شراء رابط تفعيل windows 10 pro



قم بشراء المنتج وأختر طريقة الدفع التي تناسبك، إلا أنني أرشح لك الشراء عبر PayPal حيث أن عملية معالجة الدفع ستكون أسرع في غضون 3 دقائق وستجد مفتاح التفعيل قد أُرسل لك

سيرسل لك مفتاح التفعيل في رسالة على إيميلك


كيفية أستخدامه

1- بعد حصولك على رمز التفعيل، قم بالدخول للإعدادات (settings) من قائمة إبدأ (start)


2- أضغط على التحديث والآمان (Update and security)


3- قم بالضغط على التنشيط (Active).


4- ستجد عندك أنه يطلب إضافة سيريال التفعيل، قم بالضغط على "تغيير مفتاح المنتج الآن" أو "أدخل مفتاح المنتج" أو ما شابه ذلك



"طبعًا ستلاحظون أن الويندوز مُفعل لدي لأنني، كما ذكرتُ، قمت بتجربتة البائع ومفتاح التنشيط بنفسي في 5/6/2019 حيثُ قمت بشراءه والإستفسار عن كل شيء من البائع"

5- لنعود لشرحنا، ستنبثق لنا نافذة نقوم فيها بإدخال مفتاح التنشيط الذي أُرسِّل لك، وتضغط على "التالي"


وهكذا تكون قد حصلت على نسخة مفعلة تمامًا 100% وبشكل قانوني من شركة Microsoft ومدعومة بالكامل من Microsoft.

والبائع يمنح ضمان إسترجاع مجاني لمدة 30 يومًا، كما أن البائع، إحقاقًا للحق، يرد على كافة الرسائل والإستفسارات في خلال دقائق أو ساعة على أكثر تقدير.

لو كنت غير قادر على شراء التفعيل لأي سبب كعدم قبول وسيلة الدفع الخاصة بك أو أنك تحت السن، فيمكنني أن أكون كالوسيط المالي بينك وبين البائع مقابل "فودافون كاش" أو "PayPal" :)
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع