القائمة الرئيسية

الصفحات

هناك طرق للربح من الإنترنت غير مواقع العمل الحر وبيع الخدمات المصغرة والتصميم والجرافيك وما إلى ذلك من الطرق والوسائل التي يمكنك جني المال منها والتي تحتاج منك لخبرة مسبقة في المجال وكذلك القدرة على التسويق لعملك أو امتلاك رأس المال للدفع للشركات والمنصات والأشخاص الذين عملهم التسويق لخدماتك نيابة عنك،
ولكن هذه الطرق الأخرى والتي سنشرح إحداها بحاجة للصبر لأن عائدها سيأتي بعد فترة من العمل، فأنت لن تحتاج لرأس مال مسبق للدخول فيه، ولا يتطلب منك خبرة في أي مجال أو في التسويق ولكن في مقابل ذلك فإنه يطلب منك الصبر وطول البال كي تستطيع الاستمرار فيه، ويجب أن تجمع في العمل فيها بين عدة مواقع وليس الاعتماد على موقع واحد.
و سنشرح في ذلك الموضوع والمجال مواقع عديدة موثوق منها 100% ومجربة بشكل كامل من قبلنا، كما أن طرق السحب منها عديدة، وكما قلت أنها موثوقة 100% ومجربة بشكل كامل ولكنها بحاجة للوقت والصبر كما لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل.



الموقع الذي سنشرحه هذه المرة من ضمن هذه المواقع هو موقع للربح من الاستطلاعات، وهو مشهور جدًا لربما سمعت عنه من قبل ولو لمرة واحدة، هو موقع يسمى YouGov (يوجوف).

دعنا نتكلم بشكل مختصر عن الموقع
يوجوف هي شركة مختصة بأبحاث السوق، تأتي لها المؤسسات الاستثمارية وكذلك الشركات قبل اتخاذ قرار قد يؤثر على تجربة الزبائن لمنتجاتها، لتجري لها إستطلاعًا علميًا موجهًا للفئة التي طلبتها الشركة صاحبة الإستطلاع، فتقوم الشركة بدفع مبلغ مالي كبير لـ(يوجوف) مقابل إجرائها لتلك الأبحاث كي تأخذ قرارها طبقًا للنتائج، فتدفع يوجوف جزءً من المال لتلك الأفراد الذين يندرجون تحت تلك الفئة كي تشجعهم على إجراء ذلك الإستطلاع.
كما أن الشركة مشهورة عالميًا في مجالها ذلك.



ربما تتساءل الآن بشأن خصوصية بياناتك ومعلوماتك؛ حسنًا لا تقلق بهذا الصدد، إذ إن بياناتك سرية بشكل كامل كما أنها تحفظها ولا تخرجها أو تبيعها أو تعطيها لأي طرف خارجي،
لمزيد من المعلومات بهذا الصدد يمكنك قراءة سياسة الخصوصية

طريقة العمل عليه
أولًا: إضغط هنا للتسجيل في الموقع (هذا هو الرابط الخاص بنا يرجى التسجيل من خلاله لو أردت دعمًا لنا على كتابة هذا الموضوع كي نستطيع أن نجلب لك المزيد من المواضيع المفيدة لك، وسوف يحولك إلى رابط التسجيل مباشرةً).


ستجد أن هناك طريقتان للتسجيل بالموقع:
أولاهما: التسجيل عبر الفيسبوك، وهو سهل وسريع وسوف تقوم بتسجيل الدخول عن طريقه فيما بعد.
ثانيهما: التسجيل العادي عبر بريدك، إذ يتوجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة سرٍ لحسابك ثم الموافقة على الشروط والتسجيل العادي (وهذا يتطلب القدرة على الوصول إلى بريدك لأنهم سيرسلون لك رسالة تفعيل إليه).

ثانيًا: عليك أن تحل مجموعة من الاستطلاعات التعريفية، والتي لن تحصل منها على أي نقاط، فقط غرضها أنك تضع فيها معلوماتك حتى يرسلوا لك الاستطلاعات التي تطلب هذه البيانات التي وضعتها عنك

ومن ثم سيرسلون لك الاستطلاعات على البريد الإلكتروني الذي وضعته (أو الذي سجلت به الفيسبوك) لذلك تصفح صندوق واردك يوميًا حتى تجد الاستطلاعات وكمية النقاط التي ستحصل عليها عند إتمامك لهذا الاستطلاع، وفور وصولك لـ 5000 نقطة يكون لك الحق في طلب إرسال مبلغ الحوالة المالية والتي قدرها 50$ عبر الويسترن يونيون والتي ستستلمها بالدولار.



نصيحة: قم بتحديد (وتيرة الاستطلاعات) على (As often as possible) حتى يصلك أي استطلاع متوفر لك حالًا...
ستجد على يسار الشاشة هذا المربع، واضغط على زر تحرير


 والآن اضغط على المستطيل الخاص بـ وتيرة الاستطلاعات وستجد الاختيارات ظهرت لك أختار منها As often as possible  ثم أضغط على Save changes لحفظ هذه التغيرات، كما أختار كافة اللغات التي تجيدها لتصلك استطلاعات أكثر، قبل الحفظ.


وهكذا تتبقى لك خطوة أخيرة قبل طلب الدفعة حين وصولك لـ 5000 نقطة للمطالبة بالـ 50$،

ثالثًا: وأخيرًا تقديم بيانات الشخصية كالعنوان والأسم كما هو في البطاقة الشخصية بالعربية وبالإنجليزية وما شابه من هذه المعلومات حتى تسطيع أستلام الحوالة.

1. على يسار الشاشة،  ستجد هذا المربع اضغط على زر تحرير 




وبعد وضع البيانات المطلوبة اضغط على Save changes وهكذا انتهى الأمر.




تتبقى طريقة أخرى وأخيرة لزيادة وتسريع عملية الربح، وهي طريقة الإحالات حيث تنشر رابط إحالتك وكل شخص يسجل عن طريقك وبعد أن يتم هذا الشخص خمسة استطلاعات للرأي على الأقل (دون احتساب استطلاعات الرأي الترحيبية) ستحصل على 200 نقطة زيادة لرصيدك،

رابط إحالتك ستجده متواجدًا على صفحة رصيدك.
رابط أحالتك سيكون مثل هذا: https://mena.yougov.com/en/refer/yjhpTB5QLDTv6CPBPxt8KA/


وهنا ينتهي شرحنا، نتمنى أن يعجبك الموقع والشرح قم بمشاركة هذا الموضوع لتعم الفائدة وكذلك قم بالتعليق على هذا الموضوع، مع كل دعواتنا لك بالربح الوفير الحلال 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات